شروط التعاقد والمستندات المطلوبة
شروط التعاقد
|
-
استيفاء المنشأة الطبية لشروط ومعايير الجودة وفقا للمواصفات القياسية الصادر من الهيئة العامة للإعتماد والرقابة الصحية.
-
الإلتزام بتوفير التجهيزات اللازمة لقراءة بطاقة الإنتفاع الإلكترونية الصادرة عن الهيئة، وكذلك نظم المعلومات الخاص بالمطالبات.
-
سداد رسوم التعاقد المكررة طبقاً لأحكام قانون نظام التأمين الصحى الشامل ولائحته التنفيذية.
|
المستندات المطلوبة للتعاقد مع المستشفيات/ مراكز العلاج / معامل التحاليل / مراكز الأشعة / مراكز العلاج الطبيعى / الصيدليات
|
-
طلب التعاقد (مرفق نموذج الطلب).
-
عقد التأسيس وتعديلاته.
-
صورة حديثة من السجل التجارى.
-
صورة البطاقة الضريبية سارية والقيمة المضافة.
-
بيانات بالخدمات الطبية المقدمة في كافة التخصصات المختلفة.
-
بيان الاطباء (الاستشاريين والاخصائيين العاملين وفقا لكل تخصص) وشهادات الإعتماد والتسجيل لأعضاء المهن الطبية الصادرة من الهيئة العامة للإعتماد والرقابة الصحية.
-
بيان بفروع مقدم الخدمة على مستوى الجمهورية وعنوانها.
|
المستندات المطلوبة للتعاقد مع الاطباء
|
-
طلب التعاقد (مرفق نموذج الطلب).
-
المؤهلات العلمية الحاصل عليها الطبيب.
-
تصنيف الطبيب وفقا لتصنيف نقابة الأطباء.
-
ترخيص مزاولة المهنة.
-
القيد في نقابة الاطباء.
-
شهادات الإعتماد والتسجيل لأعضاء المهن الطبية الصادرة من الهيئة العامة للإعتماد والرقابة الصحية.
-
صورة حديثة من السجل التجارى.
-
صورة من البطاقة الضريبية سارية والقيمة المضافة.
-
عنوان عيادة الطبيب والفروع ان وجد ومواعيد الكشف.
|
ترسل الطلبات علي البريد الالكتروني
Registration@UHIA.gov.eg
|
لتحميل نموذج طلب التعاقد اضغط هنا
|